الرئيسية / اخبار الرياضة / انتهاء التجهيزات النهائية لكابتن شاموسكا لمواجهة نادي الحزم مع الفيصلي
الحزم
الحزم يلتقي الفيصلي اليوم

انتهاء التجهيزات النهائية لكابتن شاموسكا لمواجهة نادي الحزم مع الفيصلي

بدأ البرازيلي شاموسكا، كابتن مدرب فريق الفيصلي، في التجهيزات والتحضيرات النهائية لمران وتدريب وهو قبل الأخير ذلك الذي يسبق مباراة فريقه الفيصلي أمام فريق الحزم في اليوم الخميس ضمن ختام منافسات تلك الجولة رقم الـ22 من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بحيث أنه سوف يخضع اللاعبون الى تدريب ترفيهي في الليلة.

كانت قد اتخذت إدارة نادي الحزم عدد ثلاثة إجراءات وقائية واحترازية، من أجل الوقاية من الاصابة بفيروس كورونا.

الإجراءات الاحترازية الثلاثة لنادي الحزم للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا:

واشتملت وتضمنت هذه الإجراءات ضمنها تعطيل العمل مع نظام البصمة، وأنه تم ايضا إيقاف كل مناشط أكاديمية النادي، وأيضا تمت فعاليات المسؤولية وهي الاجتماعية المتعلقة بالجماهير، هذا الى ان يظهر إشعار آخر.
وبدأ النادي تدابيره ووضح السبب يرجع إلى التماشي مع كافة الإجراءات وهي التي اتخذتها المملكة العربية السعودية ليتم منع انتشار وتفشي فيروس كورونا  كوفيد 19 ـ “COVID-19”، ومن باب الحفاظ على الصحة والسلامة لكل المواطنين، طبقا لتغريدة موجودة له على حسابه في موقع “تويتر”.

واصل ايضا الفريق الأول في كرة القدم من نادي الحزم لتدريباته ولاستعداداته لمواجهة نادي الفيصلي القادمة في الرس تبعا للجولة رقم الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تلك التي سوف تقام على ارض ملعب الحزم في الرس، بحيث قد قام كابتن مدرب الفريق بعمل تصحيح الأخطاء وهي التي ارتكبها معظم اللاعبين في خلال مباراة الاتحاد السابقة، ثم قام باخضاعهم إلى مران وتدريبات لياقية ومن ثم تدريبات تكتيكية خاصة في الناحية و الجانب الدفاعي، واعتمد المدرب ايضا على تكثيف خط الوسط وعلى كيفية إنهاء كل الهجمات.

ضمن سياق متصل قد أنهى فريق نادي الحزم لعقد كابتن مدربه الروماني دانيال إيسايلا، وغادر عن الفريق في خلال الفترة المقبلة.

بحيث اعلن صفحة الحساب الرسمي في نادي الحزم بمواقع التواصل الإجتماعي لموقع “تويتر”  من أن الإدارة  تحت اشراف رئاسة أ. عبد الله المقحم من إنهاء عقد دانيال ايسايلا كابتن مدرب الفريق الأول في كرة القدم بحدوث التراضي بينهما ومع مقدمة الشكر له على كل ما قدمه الى الفريق في خلال الفترة الماضية.

وتولى كابتن المدرب الروماني عملية قيادة الحزم وكان هذا خبر ماضي، وقاده من اجل الحصول على ذلك المركز رقم الـ13 في داخل جدول ترتيب مسابقة دوري محمد بن سلمان للمحترفين في خلال الموسم الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الحزم كان قد تعادل سلبيًا صفر لصفر مع فريق التعاون، في مساء الجمعة، في ضمن منافسات تلك الجولة 16 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى يصل رصيده الى النقطة 16 ليقع بهم في المركز الثاني عشر.

ويعتبر الحزم هذا الموسم هو الفريق الذي خسر بعدد وافر من الأهداف في مباراتين حيث خسر بالجولة الثالثة من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الاتفاق بسداسية نظيفة كما خسر أمام  الوحدة بالجولة الخامسة عشر بخماسية مقابل هدف

هذا حيث أنه لم يتذوق الحزم طعم النصر منذ الجولة الثامنة وهي التي حقق فيها الفوز على حساب فريق الاهلي بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف ومن بعدها تعادل مع فريق العدالة والان يحتل فريق الحزم لذلك المركز رقم الـ12 في داخل جدول الترتيب الدوري السعودي للمحترفين النسخة الراهنة لعامي 2019م ـ 2020م بما له من رصيد 16 نقطة، كان قد حصدها من فوز بـ 4 مباريات وكان تعادل في اربعة مثلها وخسر في الـ 8 مواجهات اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *