الرئيسية / اخبار الرياضة / باريس سان جيرمان ونزاع مستمر واضح بين نجميه كافاني ونيمار حول ركلات الجزاء
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ممكن التخلي عن نيمار

باريس سان جيرمان ونزاع مستمر واضح بين نجميه كافاني ونيمار حول ركلات الجزاء

باريس سان جيرمان حيث قد تنازع لاعبيه المميزين المحترفين وهما اللاعب كافاني واللاعب نيمار, وسوف نورد تفاصيل هذا النزاع وهذه الازمة الحالية المندلعة بين هذين اللاعبين, حيث قد أثار اللاعب الأورجوياني إيدنسون كافاني، وهو لاعب مهاجم في فريق باريس سان جيرمان، قد اثار أزمة كبيرة ومشكلة جديدة في الطريق مع اللاعب زميله اللاعب النجم البرازيلي نيمار، و ذلك بعد ان القى عدد من تصريحاته الأخيرة اليوم الاربعاء الموافق يوم الثمن عشر من شهر اكتوبر الحالي لعام 2017م, مما اثر الجدل والحوار واندلعت الازمة بينهما.

أزمة ثنائية واضحة مشتعلة بين لاعبي فريق باريس سان جيرمان:

تلك كانت أزمة حقيقية, مشتعلة والتي قد أُثيرت بين هذين الثنائي العجيب للاعبي فريق باريس سان جيرمان, وهذا النزاع الموجود مشتعل بسبب تنفيذ الضربات او ركلات الحرة والجزاء بشكل عام وايضا بسبب ركلات الجزاء بشكل خاص في ارض الملعب، وهذا النزاع كان قبل أن يتم موضوع حسم الأمر في التبادل بينهما في المباريات الأخيرة واللقاءات الاخيرة.

من الجدير بالذكر ان اللاعب النجم في فريق باريس سان جيرمان كافاني قد صرح في الصحافة والاعلام عن ان علاقته باللاعب النجم نيمار بأنهما ليسوا بحاجة الى ان يشعروا بان الفريق باريس سان جيرمان يجمعهما كعائلة واحدة بل ما يحتاجونه فعلا ليقدموه لفريقهم باريس سان جيرمان, هو  أن يتحلوا بالاحترافية في ارض الملعب، وأيضا يحتاجا أن يحترم كل منا زملائنا وان نقدم لفريقنا باريس سان جيرمان, أفضل ما عندنا.

وقد أضاف اللاعب المهاجم في باريس سان جيرمان كافاني: أن ثقافة كرة القدم التي لديه هي تعتبر مختلفة عن باقي اللاعبين، ولكن ما حدث لي من حوار في غرف تغيير الملابس سوف يظل هناك لن يخرج الى ارض الملعب، لان هناك كلام هناك في تلك الغرفة ممكن ان يكون صحيحا ولكن ايضا هناك مبالغة في ردة الفعل للبعض الاخر من اللاعبين والواضح جدا اني لا أهتم ابدا بكل هذا.

وختم حديثه اللاعب كافاني على انه اثناء تنفيذ ضربات الجزاء، حينها يكون القرار الفعلي للمدرب، و لن أعترض على قراره.

لكن اذا جئنا الى اللاعب الاخر النجم نيمار قد نجح في احراز ضربة جزاء وايضا ضربة حرة مباشرة في مواجهة ميتز اثناء الأسبوع الخامس من الدوري، وهذا الحديث كان بعد فترة قصيرة من حواره مع نيمار على احراز ركلات الجزاء.

استعدادت باريس سان جيرمان قبل مباراة اندرلخت والفوز الساحق الذي احرزه بالامس:

ونأتي الى الفريق الاساسي الذي حوارنا عليه فريق باريس سان جيرمان حيث انه قد كان الفريق يقوم بالاستعداد او يستعد فريق باريس سان جيرمان من اجل مواجهة أندرلخت في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي كانت بالامس وانتهت بنتيجة ساحقة لصالح نادي باريس سان جيرمان باربعة اهداف نظيفة فهو سحق فريق ادرلخت البلجيكي.

لعب اللاعب كافاني المباراة لعبا جيدا وبعد المباراة قد أثار هذا اللاعب الأورجوياني إيدنسون كافاني، الذي هو مهاجم باريس سان جيرمان، تلك الأزمة الجديدة  مع اللاعب زميله البرازيلي نيمار. حيث انهما تحاورا حول طريقة رمي ضربات الجزاء الحوار الذي دار في غرفة الملابس ولكن المباراة مع فريق أندرلخت البلجيطكي ضمن اطار وفعاليات منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت نهاية مأساوية لفريق اندرلخت حيث دخل في مرماه اربعة اهداف نظيفة او في مقابل صفر لا شيء هذا هو باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *